طرق الاستثمار العقاري في بورصة

من منطقة مرمرة شمال غرب تركيا تأتي مدينة بورصة السياحية الرائعة عرفت المدينة منذ القديم من الزمن ولقد كانت موطن للعثمانيين قديماً تتميز بورصة بمناخ شديد التنوع فيما بين الصيف والشتاء ولكن بالرغم من ذلك فهي مناسبة للزيارة بالموسمين، ففي الشتاء يمكنك التمتع بالتزحلق على الجليد وفي الصيف يمكنك التنقل بين الحدائق الغناء والمساحات الخضراء والشلالات والجسور المتنوعة.

ومن الممتع أن تكون بورصة محور اهتمامك لهذا العام الجديد وبدء عملية استثمارك بداخلها لأنه سيكون استثمار مربح بلا شك ليس فقط لكونها تتمتع بكافة المقاومات الطبيعية الرائعة التي تجعل منها لوحة فنية منقطعة النظير، ولكنها أيضاً ستكون محور اهتمام الحكومة التركية لهذا العام حيث ستشهد العديد من التطورات في البنية التحتية الخاصة بها والكثير من المشاريع الاستثمارية العقارية والاقتصادية التي ستنقل المدينة بشكل فعلى إلى مستوى أخر من الرقي لم تشهده من قبل.

حيث أوردت الحكومة في بيان لها أنها تنوى تحويل بورصة إلى مدينة حديثة بالكامل وهذا من خلال القضاء على العشوائيات والبدء من جديد في عملية بناء كلية تهدف إلى رفع المستوى الحضري الخاص بها بشكل كبير.

ومن أهم المناطق التي سيتم الاهتمام بها داخل بورصة هي منطقة يلدرم حيث ستقوم الحكومة بتطبيق مشروع التطور الحضري على كافة جوانبها وإنشاء العديد من المراكز الرياضية والفنية والثقافية التي تهدف في الأساسي إلى رفع المستوى الحضري الخاص بالمنطقة.

ومن المتوقع بشكل كبير أن تتجه العديد من أنظار المستثمرين المحلين والأجانب إلى بورصة وبالتحديد إلى منطقة يلدرم لكى ينشئون العديد من المشاريع الاستثمارية العقارية بداخلها الفترة القادمة، وسرعان ما سترتفع أسعار هذه الوحدات العقارية فيما بعد اتمام عملية النقل الحضري هذه داخل المدينة وهذا لن يستغرق الكثير، حيث بالفعل بدأت الحكومة التركية تطوراتها مع بداية هذا العام الجديدة ومن المؤكد أن هذا التحول سيتم بوتيرة سريعة.

ولكي تواكب المدينة التطور الذى سيطرأ على جوانبها راعت الحكومة إمداد بنيتها التحتية ومرافقها الخدمية بكافة التحديثات التي تحتاجها بالإضافة إلى بناء العديد من المرافق الخدمية الأخرى التي تؤكد أنها بلا شك ستكون مدينة الاستثمار العقاري في الفترة القادمة.

وبالرغم من أن أسعار الوحدات العقارية داخل بورصة الأن ليس منخفض جداً ولكن الاستثمار العقاري فيها الأن يعد منخفضاً مقارنة مع الأسعار التي ستصبح عليها الوحدات العقارية بعد إتمام عملية التحول هذه، لذا فإذا كنت تبحث عن استثمار عقاري سريع فبورصة ومنطقة يلدرم تحديداً هي المكان الأمثل لذلك.

About شبكة عقارات العالم

View all posts by شبكة عقارات العالم →